Compatible with IE7.0 & higher

الرئيسية >حماية المستهلك

حقوق العملاء

 
من حق لعملاء الأفراد أو الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدم بزيارة البنوك المتعامل معهم و طلب الحصول على نسخة من التقارير الائتمانية الخاصة بهم بعد دفع الرسوم المقررة.
 
و في حالة اكتشاف أي معلومات غير صحيحة بالتقارير الائتماني، يحق للعميل رقع شكوى ، خلال ١٥ يوما من تاريخ استلام التقرير الائتماني.
 
إذا لم يتم رفع شكوى في خلال المدة المحددة ، يتم اعتبار المعلومات والبيانات بالتقرير صحيحة و مقبولة، ما لم يتم إثبات العكس